يدير داماماكس خبراء في قطاع الاتصالات في الأردن وخارجها بخبرة مجموعها 100 عام في السوق. وقد أثبت موظفو الإدارة العليا في الشركة جدارتهم وأهميّة دورهم من خلال ما قدّموه في وظائفهم السابقة، إلى جانب خبراتهم الثريّة التي تضيف الكثير لرصيد شركة داماماكس بما يضمن نجاحها المستقبلي.

مايكل داغر
مايكل داغر
رئيس مجلس الإدارة

مايكل داغر هو رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة داما فنتشرز، شركة قابضة مسجّلة في مركز دبي المالي العالمي، وهي شركة متخصّصة في الاستثمار في أربعة قطاعات وهي: قطاع الاتصالات وقطاع الاستثمار في الخدمات المالية وخدمات تحويل  النفايات إلى طاقة وقطاع تطوير العقارات بالإضافة إلى قطاع الترفيه والسياحة. ويعد مايكل داغر أيضاً أحد أعضاء مجلس إدارة الشركات التالية والتابعة لشركة داما فنتشرز: شركة داماماكس الأردن، وهي شركة رائدة على مستوى المملكة في تقديم خدمات الإنترنت عريض النطاق من خلال الألياف الضوئية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاع السكني وخدمات بيع الجملة.

كما يعد داغر، بصفته مالك لشركة داما فنتشرز المحدودة، مساهم وعضو مجلس إدارة شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، وهي شركة في الأردن تعمل في مجال الاستثمار في المشاريع السياحية، كما تعمل حالياً على مشروعها "تالا باي السياحي" في خليج العقبة التابع لمنطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصة. وعلاوة على ذلك، يعتبر مايكل داغر أحد المساهمين في شركة شينوك أوربان مايننج، المطوّر الأول في المملكة المتحدة في قطاع خدمات تحويل النفايات إلى طاقة وتحديد التقنيات الحديثة للطاقة المتجدّدة.

منذ عام 1992، تمكّن داغر من خلق فرص استثمارية جديدة في قطاع الاتصالات في جميع أنحاء دول أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا. كما حصل داغر على رخصة المحمول الرابع في الأردن تحت العلامة التجارية "أمنية" بالتعاون مع شركاء ماليين إقليميين، بالإضافة إلى عمله في مجلس إدارة شركة أوراسكوم تليكوم القابضة، وتقلّده منصب رئيس تنفيذي لأول مشغّل خلوي في الأردن – فاست لينك / زين. كما شغل داغر منصب نائب الرئيس في قسم الاستثمارات لشركة موتورولا شاملاً أوروبا ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط. وجدير بالذكر أنه حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ميتشيغان في الولايات المتحدة.

إياد أبو زيد
إياد أبو زيد
المدير العام

يشغل إياد أبو زيد منصب المدير العام لشركة داماماكس منذ عام 2014. ويمتلك أبو زيد 19 سنة من الخبرة في الإدارة العليا، أمضى منها 10 سنوات في قطاع الاتصالات الأردني المعروف بالتنافسية العالية، حيث شغل بدايةً منصب مدير التخطيط المالي في شركة فاست لينك / زين الأردن من عام 2000 وحتى عام 2003، وبعدها كمؤسس ومدير الاستراتيجيات والتسويق في شركة أمنية للهواتف المتنقّلة من عام 2003 وحتى 2006.

وبالإضافة إلى خبرته في الاتصالات، تقلّد أبو زيد عدّة  مناصب رئيسية في مجال إدارة الاستثمارات، حيث بدأ حياته المهنية كمحلّل رئيسي في شركة آرثر أندرسون في الشرق الأوسط في أواخر التسعينيات. كما شغل منصب نائب رئيس الاستراتيجيات والاستثمارات في شركة داما فنتشرز من عام 2007 وحتى عام 2010. وأخيراً شغل أبو زيد  منصب رئيس تنفيذي للاستثمار في مجموعة أبو جابر بين عامي 2011 و 2013. 

يحمل إياد أبو زيد شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية في القاهرة.
 

شريف علي
شريف علي
مدير الدائرة المالية

يمتلك شريف علي خبرة عمليّة تتجاوز 15 عاماً  في المحاسبة والتمويل، وقد انضم إلى شركة داماماكس في عام 2009، حيث يعمل كمدير للدائرة المالية. وكجزء أساسي من مسؤولياته، يرأس علي الإدارة المالية للشركة ويشرف على عدد من الأنشطة بما في ذلك وضع الميزانية وتحديثها حسب التوقعات، إلى جانب إدارة المصروفات ومراقبة التدفّقات النقدية، والمشتريات، والشؤون الإدارية، الأمر الذي يساعد على تعزيز مكانة داماماكس كشركة رائدة في سوقها.

وقبل الإنضمام لشركة داماماكس، عمل شريف علي كمدير مالي لشركة الأنباط للمقاولات الإنشائية، حيث كان مسؤولاً عن وضع الميزانية السنوية والتدفّقات النقدية وكافة الأمور المالية المتعلقّة بنشاط الشركة. كما عمل علي كمحاسب في شركة أمنية للهواتف المتنقلّة ومن قبلها كمحاسب في شركة برومين الأردن حيث قام بعدّة مهام مختلفة بالإضافة إلى الإشراف على كافة الأنشطة التابعة للأقسام المالية في كلا الشركتين.

شريف علي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة اليرموك الأردنية إلى جانب تلقّيه العديد من الدورات المتقدّمة والشهادات الاحترافية.
 

إياس يمزش
إياس يمزش
مدير الدائرة الفنّية

إياس يمزش هو مدير الدائرة الفنية في داماماكس منذ عام 2017، ويقود فريقاً مسؤولاً عن تخطيط الشبكة والتصميم والعمليات. كما يعمل يمزش على تطوير استراتيجية المنتج للشركة من خلال التعاون مع فريق التسويق والمبيعات، ويتولّى مسؤولية مراقبة مؤشّرات الأداء الرئيسية للشركة وتطوير الأدوات والعمليات التي تحسّن جودة وموثوقية خدمات داماماكس.

قبل انضمامه لداماماكس، عمل يمزش كمهندس أول لشبكة البيانات في شركة أورانج الأردن، حيث كان مسؤولاً عن تخطيط وتصميم شبكة البيانات.

إياس يمزش حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

حازم مصاروة
حازم مصاروة
مدير مبيعات التجزئة والمشاريع

يشغل حازم مصاروة منصب مدير مبيعات التجزئة والمشاريع في داماماكس منذ 2015. وقد حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال إلى جانب خبرة تزيد عن 17 عاماً في مناصب إدارية معظمها في قطاع الاتصالات. كان مصاروة مسؤولاً عن الإعلانات في أورانج الأردن، ومديراً للترويج والإعلانات في شركة أمنية للهواتف المتنقلّة، ومدير التسويق والاتصالات لدى شركة زين الأردن. 

اكتسب مصاروة خبرة كبيرة في مجال الاتصالات التجارية الرائدة بفضل كل تلك الخبرات والمسؤوليات التجارية الطويلة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، العمل على استراتيجية المبيعات، والترويج للعلامات التجارية، والاتصالات التجارية والمؤسسية.

يشرف حازم مصاروة على جميع أعمال التخطيط والاستراتيجيات والإدارة ومراقبة التكاليف وتوسعة نطاق الشبكة في داماماكس.
 

عُلا الشريف
عُلا الشريف
مديرة الشؤون القانونية والتنظيمية

بحصولها على درجة البكالوريوس في الحقوق من الجامعة الأردنية، ودرجة الماجستير في القانون التجاري الدولي من جامعة كينغستون في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى أكثر من 10 سنوات من الخبرة كمحامية مزاولة ومستشارة قانونية، انضمت عُلا الشريف إلى داماماكس كمديرة الشؤون القانونية والتنظيمية في عام 2014. وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها أثبتت نفسها كمحامية ومستشارة قانونية ناجحة وموثوق بها.

وكجزء من مسؤولياتها، تُدير الشريف الأعمال القانونية والتنظيمية المتعلقة بِداماماكس لضمان معالجة المسائل القانونية والتنظيمية المتعلقة بأنشطة الشركة من خلاله تقديم المشورة القانونية والتأكّد من سير العمليات والخدمات والحملات والمعاملات والمشاريع وفق القانون، الأمر الذي يعزّز نمو داماماكس في بيئة تجارية آمنة ومستدامة.

بالإضافة إلى مؤهلاتها ومهاراتها القوية كمحامية ومستشارة قانونية، تمتلك عُلا الشريف شخصية قوية وقدرة على التفاوض ومهارات تحليلية تساعد على حل القضايا وتسوية النزاعات المختلفة وديّاً.
 

وجدي امصيطف
وجدي امصيطف
مدير نظم وتكنولوجيا المعلومات 

أصبح وجدي امصيطف، الذي يمتلك أكثر من 17 عاماً من الخبرة الواسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، جزءاً لا يتجزّأ من فريق شركة دامامكس بعد انضمامه كمدير لنظم وتكنولوجيا المعلومات والفوترة في عام 2009. 

يترأس امصيطف في داماماكس فريق من المختصين في تكنولوجيا المعلومات، ويشرف على تطوير وتنفيذ السياسات والإجراءات الخاصّة بمعالجة البيانات إلكترونياً، بالإضافة إلى إدارة برامج الكمبيوتر والاتصالات السلكية واللاسلكية ونظام فوترة الشبكات ونظم المعلومات التابعة للشركة. 

وقبل انضمامه للشركة، تولّى امصيطف العديد من المناصب الرئيسية في شركات رائدة ما بين عامي 2000 و 2009 مثل أورانج الأردن وشركة وانادو، حيث شغل منصب رئيس قسم الفواتير ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات على التوالي.

وجدي امصيطف حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة العلوم التطبيقية، بالإضافة إلى العديد من الشهادات في مجالي تكنولوجيا المعلومات والإدارة.
 

أحمد أبو حسين
أحمد أبو حسين
مدير الدعم الفنّي وخدمة العملاء

بخبرة تتجاوز الـ 10 سنوات، التحق أحمد أبو حسين بعائلة داماماكس كمدير الدعم الفني وخدمة العملاء في عام 2014، وهو مسؤول عن الخدمات الفنية والتجارية من خلال مركز الاتصال وخدمات ما بعد البيع والدعم الفني ومركز عمليات الشبكة.

قبل انضمامه لشركة داماماكس، عمل أبو حسين كمهندس استشاري في خدمات البيانات في شركة مدى الأردن، كما إلى عمله كخبير اتصالات مختص لدى شركة إريكسون.

يكمن شغف أحمد أبو حسين في مجالات التحليلات والعمليات التجارية والأنماط السلوكية للعملاء، ويحمل درجة البكالوريوس في هندسة الكهرباء والحاسوب من الجامعة الهاشمية،بالإضافة للعديد من الشهادات في مجالات الاتصالات والشبكات وخدمة العملاء.
 

محمد الفار
محمد الفار
مدير مبيعات كبار الشركات

مع خبرة تزيد عن 19 عاماً في مجال المبيعات والتسويق، يشغل محمد الفار منصب مدير مبيعات كبار الشركات في دماماكس منذ عام 2010. 

وقبل انضمامه للشركة، شغل الفار منصب مساعد مدير المبيعات في شركة أورانج الأردن، حيث كان مسؤولاً عن إدارة حسابات العملاء الاستراتيجيين.، كما شغل الفار منصب مدير الحسابات في شركة وانادو الأردن.

محمد الفار حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، وقد تلقّى العديد من الدورات التدريبية المهنية في مجال المبيعات والتسويق والإدارة.
 

سليمان محسن
سليمان محسن
مدير مبيعات الجملة ومركز المعلومات

بخبرة واسعة في شبكات الأعمال وإدارة الأنظمة، انضم  سليمان محسن لعائلة داماماكس في أوائل عام 2011 كمدير حسابات قبل ترقيته ليشغل منصب مدير مبيعات الجملة ومركز المعلومات عام 2014، حيث يتولّى مسؤولية إدارة ومتابعة جميع الحسابات الاستراتيجية للمشغلين المحليين والدوليين.

ومع بداية حياته المهنية كمهندس شبكات، استطاع محسن أن يدير خدمات لشبكات مختلفة مثل الشبكة المحلية LAN وشبكة WLAN وشبكة تحديد المواقع GPS، وذلك بالاستفادة من خبرته في مجال الشبكات ومهاراته في مجال المبيعات. وقبل انضمامه لداماماكس، عمل محسن في شركة سما للاتصالات.