MAX Corp

تعتبر داماماكس الشركة الأولى في الأردن التي تقدم خدمات FTTB باستخدام تكنولوجيا (GPON). وتتمتع الألياف الضوئية (فايبر) بخاصية استثنائية بتزويد سرعات عالية لا تتأثر سلباً بالمسافات، إلى جانب توفير سعات تنزيل وتحميل عالية جداً مما يجعلها وسيط نقل فريد ومميز. وجدير بالذكر أن المسافة لا تلعب دوراً هاماً في تقنية الألياف الضوئية، إذ يمكن للإشارات الضوئية أن تنتقل لمسافة 70 - 80 كم قبل أن تحتاج إلى تضخيمها.  max corp

تقنية GPON  توفّر خدمة مرنة قابلة للتغيير وذات تكلفة مناسبة لتلبية متطلبات المنازل المتزايدة والناتجة عن إتاحة التطبيقات المتقدمة مثل التلفاز عالي الدقة (HDTV) و الحوسبة السحابية (Cloud Computing).

كما توفّر شبكة GPON الأساسية  زيادة في الأداء من حيث السرعة والكفاءة على حد سواء، بالإضافة إلى 2.488 جيجابت/الثانية كسرعة تنزيل (Download) و 1.244جيجابت/الثانية كسرعة تحميل (Upload)، وهي موزعة بشكل واسع في كل المناطق الجغرافية، بحيث لا تتأثر الشبكة بحجم الاستخدام كما هو الحال في التقنيات الأخرى.

عند تركيب شبكة FTTB تقوم داماماكس بتمديد كوابل الفايبر الضوئي من مركز المعلومات إلى منطقة مشتركة في المبنى مثل التسوية، ومن ثم تقوم بتوزيع الإنترنت على الشركات في المبنى، وبذلك يتم تخفيض التكاليف مع توفير سرعات إنترنت لغاية  200 ميجابت/الثانية.

 

عروض خاصة بالشركات

عروض وأسعار متنوعة إبتداءً من 30 دينار شهرياً.*

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 065777740

*الاسعار خاضعة للشروط والاحكام

 

  • لقراءة الشروط والأحكام الاضافية الرجاء الضغط هنا